مــنــتــدى عـــــالـــم الـــحــــب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امي تهدي ابنها اغلى ماتمللك بس؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيونه دار

avatar

انثى
عدد الرسائل : 115
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: امي تهدي ابنها اغلى ماتمللك بس؟   الجمعة يونيو 20, 2008 8:06 pm

مرحبا كيفكم اليوم جايبه لكم قصه مره تحزن وقلت
والله قعدت ابكي لي جفت دموعي
عاد قلت اخليكم تبكون معي شوي
ههههه يالله اخليكم مع القصه


بسم الله .....
البدايه هذي القصه حقيقيه صارت في دوله الكويت امرأة مطلقة ولا عندها الا طفل واحد
اسمه محمد ابوها وامها متوفين وعندها اخ عايش في السعوديه واخت متزوجة وعايشه في الكويت المهم ...... عاشت ام محمد هي وولدها في بيت حكومي وتصرف علي ولدها من الفلوس الي تجيها من الحكومه ومن اعانة ابو محمد كبر محمد طبعا ام محمد كانت متعلقه في ولدها حيل طبعا لانة كان وحيدها وما كان يقول ابي هذا الا تجيبة له يعني ما تخلي علية قاصر واحيانا كانت تبخل علي نفسها وتعطيه كبر محمد ودخل الروضة وبعدها كبر ودخل المدرسة وكانت امة فرحانة لولدها انه كبر وبيساعدها في امور الدنيا وصل محمد لعمر صار يدرك فيه كل شي وكانت ام محمد دايم تروح توصل ولدها للمدرسه وترجع تاخذة وفي يوم كانت هي وياة قاعدين على الغدا تفاجئت في ولدها يطلب منها ما تجية في المدرسه بعد اليوم لانها فشلته في المدرسة بين اخوياة (اصدقاة) طبعا نسيت اوضح نقطه ام محمد كانت عورا طبعا هنا انصدمت الام من طلب ولدها وما اقدرت انها تقول شي سكتت وقلبها فيه الحسره المهم كبر الولد وقال لامه انه يبغا يكمل دراستة في الخارج طبعا الام رفضت في الاول لانها ما تقدر فراق ولدها بس في الاخير وافقت لانها ما تقدر ترفض له طلب وجا اليوم الي بيسافر فية محمد وكانت امة زعلانه ومتضايقة علي فراق ولدها الوحيد وطلبت منه رقم تلفونه او عنوانة هناك علشان اذا اشتاقت له تكلمه او تزوره طبعا رفض انه يعطيها وقال انا باتصل عليش واكلمش واول ما وصل هناك اتصل عليها وخبرها بوصوله وبعد هذاك الاتصال مرة فترة طويله ما كلم امه ولا طمنها وبعدها بسنة تقريبا اتصل عليها وخبرها انه بيتزوج وحده اجنبيه فرحت الام علي زواجه وطلبت منه يعطيها عنوانه تجي تحظر العرس لكنه رفض طبعا ومرت علي زواجه ثلاث سنوات وهو يتصل فيها في الشهر مره........
في يوم كانت مشتاقه له مره قالت انا لازم اروح ازوره وراحت وسافرت للديره الي هو فيها طبعا هو معطيه اسم الشركه الي يشتغل فيها ف راحت وسالت عنه هناك وعطوها العنوان راحت وهي فرحانة في زيارة ولدها وصلت عند البيت وطقت الباب وهي املها انة راح يستقبلها بكل حب وشوق فتح الباب محمد وانصدم من الي يشوفه وهي قالت هلا بعمري وعيوني وضناي حمود وشلونك يمه و....؟ وما خلاها تكمل ورد عليها بكل قساوة وقال انتي وش جابش هنا وش جاية تسوين قالت انا ياوليدي اشتقت لك وحبيت اشوفك واشوف عيالك دخلت امه وسلمت علي العيال احفادها وهم كانو متخرعين منها لانها عورا المهم قال:وين بتقعدين ردت عليه عندك قال:نعم لا انا الحين بوديك فندق وبكره ترجعين الكويت................
المهم راحت العجيز وقلبها فيه الحسره والالم علي ولدها لانه متفشل منها رجعت الكويت وظلت سنة بعد هذي الزياره ما سمعت عن ولدها شي مرضت ام محمد ودخلت المستشفى وهي علي فراش الموت سالها الدكتور اذا فيه حد يتصل فيه يخبره اذا صار فيها شي عطته عنوان ولدها وقمعه رساله وقالت للدكتور:ابيك اذا مت تعطيها ولدي محمد توفت العجيز والدكتور وصل الرساله لولدها...........
وصلت الرساله لمحمد فتحها وقراهااا......
.................................................. ......
...............................................


توقعون ام محمد وش كاتبه كتبت له وقالت: الله يسامحك ياوليدي دنيا واخرة وعسا الله لا يجازيك في عيالك بس فيه شي انا خبيته عنك طول السنين تراك ياوليدي ولدت وانت اعور وقالو اذا ما فيه حد تبرع لك بعين بتظل طول عمرك وانت اعور فتبرعت لك بأغلي شي املكة عيوني بس ................؟

شفتو انها تحزن عسى الله يسامحه والله الام نعمه للانسان بس لازم يقدرها
عسى الله يخليلي امي ولا يحرمني منها وامهات المسلمين ويعلنا نكسب رضاهم قولو امين
وشكرااااااااااا


للامانه منقوووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
امي تهدي ابنها اغلى ماتمللك بس؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عــــالــــم الـــحــــــب :: ஜ۩۞۩ஜ أروع الـكـلـمـاتـ ஜ۩۞۩ஜ :: عـلـى مـر الـزمـانــ-
انتقل الى: